الارشيف / الرياضة

طائرة الأخضر تحتل رابع «العربية»

عالم نيوز - وكالات صالح محفوظ الغامدي (عمان) salih.
حقق المنتخب الوطني للكرة الطائرة للناشئين المركز الرابع في البطولة العربية، بعد خسارته من المنتخب العراقي، في مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع.

من جهته، قدم رئيس بعثة المنتخب المهندس علي آل هتيلة احتجاجا رسميا على ثلاثة من لاعبي المنتخب العراقي، لكبر سنهم، كونهم شاركوا في أكثر من بطولة عربية للشباب والمنتخب الأول، وبعد تقديم الاحتجاج طلبت اللجنة الفنية الإثبات بمستندات موثقة ومختومة، رغم أن جميع البيانات موجودة بالاتحاد العربي، إذ لا يمكن إحضارها وختمها في أقل من ساعة، الأمر الذي حدا باللجنة لرفض الاحتجاج، بعد نصف ساعة من تقديمه.

وذكر آل هتيلة أن «الاحتجاج قدم بشكل قانوني، ولكن للأسف أنظمة وقوانين ولوائح الاتحاد العربي عقيمة جدا»، مشيدا باللاعبين الذين قدموا مستويات مميزة، وأنه سيكون لهم شأن كبير في المستقبل.

من ناحية ثانية، انتقد رئيس الاتحاد السعودي للطائرة عبدالهادي الحبابي آلية وأنظمة الاتحاد العربي للكرة الطائرة، مشددا على أن الطلبات التي أصرت عليها اللجنة غير منطقية، كون أسماء جميع المشاركين وصور جوازاتهم محفوظة، فكيف يطالبون بالوثائق والختم عليها من قبل الفريق المحتج، مؤكدا ضرورة الاستفادة من لوائح الاتحادين الآسيوي والدولي في بطولاتهم المجمعة، للارتقاء بمنتخباتنا العربية وبحكامنا ولجاننا المختلفة.

وفي السياق، حصل لاعب منتخبنا عبدالله الخلف على جائزة أفضل لاعب في البطولة من مركز أربعة، فيما احتفت سفارة المملكة بالأردن أمس ببعثة المنتخب بإقامة حفلة عشاء في أحدى مطاعم عمّان.

كما شارك عضو لجنة الحكام بالبطولة السعودي عبدالله العدوان في تسليم الجوائز لأفضل اللاعبين، وأشاد بمستوى حكمنا الدولي سعد اليحيوي الذي قاد النهائي، كما أشاد بمنتخب المستقبل في هذه البطولة المنتخب السعودي.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا