الارشيف / الرياضة

على طريقة حجازى.. 3 لاعبين يرفعون شعار "لازم نمشى من الأهلي"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات بعد أن قالها وأصر عليها وحقق الأهلى رغبته، أصبح رحيل أحمد حجازى مدافع الفريق الأحمر إلى ويست بروميتش الإنجليزى حلما يراود ثلاثة من نجوم الأهلي خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

حجازى تلقى عرضا مغريا من ويست بروميتش ورفض الاستمرار فى الأهلى ليقرر مسئولو القلعة الحمراء منحه الموافقة للانتقال للدورى الإنجليزى فى ظل قناعاتهم بعدم جدوى استمراره طالما أعلن راية الرحيل. وعلى نفس الوتيرة يعيش ثلاثة من نجوم الأهلي على أمل تحقيق حلمهم بالرحيل عن القلعة الحمراء نرصدهم فى السطور التالية.

 

1- مؤمن زكريا

جدد مؤمن زكريا، صانع ألعاب الأهلي، طلبه للرحيل عن القلعة الحمراء والسماح له بالاحتراف بنادى الفيصلى السعودى، الذى طلب استعارته موسما.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

ورغم غضب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، من إلحاح اللاعب المستمر ما كان سبباً فى استبعاده من آخر مباراة للفريق بالبطولة العربية أمام الفيصلى الأردنى، إلا أن اللاعب تجاهل هذا الغضب وما زال يصر على خروجه للإعارة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التى يرفض فيها النادى احترافه، فيما تم السماح للمدافع أحمد حجازى بالانتقال للدورى الإنجليزى.

  2- عمرو جمال

وفى نفس السياق طلب عمرو جمال، مهاجم الأهلى، بشكل رسمى، من جهاز الكرة بناديه الرحيل لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى على سبيل الإعارة فى الموسم المقبل.

وعقد عمرو جمال جلسة مع مسئولى الأهلى خلال الساعات الماضية، أكد خلالها رغبته الملحة فى الرحيل من أجل الحصول على فرصة للعب، خاصة أنه يجد نفسه خارج الحسابات بشكل كامل وأصبح ملازماً لدكة البدلاء.

عمرو جمال
عمرو جمال

ورفع مسئولو بيدفيست الجنوب أفريقى عرضه الخاص باستعارة عمرو جمال فى الموسم المقبل لـ٤٠٠ ألف دولار، بعض رفض الإدارة الحمراء للعرض المالى الأول، والذى وصلت قيمته لـ٣٠٠ ألف دولار.

ويعتمد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، على المغربي وليد أزارو فى مركز خط الهجوم، ومن بعده النيجيرى جونيور أجاى، فى الوقت الذى لم يشارك عمرو جمال سوى فى دقائق قليلة بمعظم مباريات الموسم.

  3- حسين السيد مارسيلو

فيما أبدى حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلى رغبته فى الرحيل عن الفريق، بسبب شعوره بعدم إمكانية حصوله على الفرصة كاملة، فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين فى مركزه، وابتعاده عن المشاركة مع الفريق بصفة أساسية طوال الفترة الماضية، الأمر الذى قد يؤثر على مستواه بالسلب، فى ظل تزايد شعوره بعدم المشاركة أيضاً خلال الموسم المقبل.

حسين السيد
حسين السيد

ودخل مسئولو مصر المقاصة فى مفاوضات مع النادى الأهلي، لضم اللاعب بعد إعجابهم بقدرات اللاعب الفنية والبدنية، خصوصا أنه كان واحداً من اللاعبين الذى سبق استعارتهم من الأهلي فى وقت سابق، وظهر بمستوى متميز خلال الفترة التى لعب خلالها للمقاصة، ما دفع الأهلى، لاستعادته مجدداً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا