الارشيف / الرياضة

اتهامات وسخرية متبادلة بين الصحف الإسبانية والفرنسية

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أشعلت صفقة انتقال البرازيلى نيمار إلى فريق باريس سان جرمان حرباً بين الصحف الإسبانية والفرنسية حيث تبادلا السخرية والاتهامات فى التعليق على تفاصيل الصفقة. وشنت الصحف فى إسبانيا هجوماً عنيفاً على النادى الفرنسى وملاكه القطريين بعد حسم الصفقة مؤكدة أن ما حدث ليس فى كرة القدم ولا يمكن أن ينجح نادٍ مهما كان فى دفع كل هذه الأموال للاعب.

وكتبت صحيفة «سبورت» أن نيمار لم يكن يرغب فى الرحيل عن برشلونة ولكن الأموال الشيطانية لقطر مالكة باريس سان جرمان سممت تفكيره، فضلاً عن سيطرة شيطان الجشع وحب المال على عائلة نيمار «مشيرة إلى دور والده فى الصفقة وتورطه فى مشكلة التهرب الضريبى مع اللاعب وهو ما كشفت أنه سيتم فتحه فى الأيام المقبلة وستوجه للاعب اتهامات كثيرة».

فيما طالبت صحيفة «الموندو» «يويفا» و«فيفا» بفتح تحقيق حول القيمة المالية للصفقة، مشيرة إلى أنه واضح للجميع أن باريس سان جرمان تقف وراءه دولة وتدعمه مالياً بهذا الشكل الكبير.

وقالت الصحف الكتالونية، أن باريس سان جرمان سخر من فريق برشلونة ولاعبه بيكيه بعدما وضع صورة لنميار وبجوارها بالبنط العريض «وقع» رداً على أن بيكيه كان قد ظهر على غلاف صحيفة سبورت بنفس الصورة وبجوراه نيمار وكلمة «باق». وأجمعت الصحف على أن باريس ما من كثرة الهزائم أمام قطار برشلونة وآخرها فى دورى أبطال أوروبا الأخير 6/1 والإطاحة به خارج البطولة. فيما احتفت الصحف الفرنسية بالصفقة بشكل كبير ووضعت صوراً كبيرة لنيمار على أغلفتها، وكتبت صحيفة «لو باريزيان»: «حسمنا صفقة القرن»، فيما قالت «ليكيب»: «علينا الآن التطلع إلى مستقبل ملىء بالبطولات، نجحنا فى حسم المعركة مع برشلونة ونيمار فى باريس».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا