الارشيف / الرياضة

أخبار الإسماعيلى اليوم الجمعة 4 / 8/ 2017

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

عالم نيوز - وكالات شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، أبرزها رفض الاتحاد عرض الإسماعيلى لبيع بازوكا، والتخطيط للتعاقد مع إسلام الفار.

 

 

الاتحاد يرفض التفريط فى بازوكا للإسماعيلى

بازوكا

 

رفض مسئولو نادى الاتحاد السكندرى العرض المقدم من نظرائهم فى الإسماعيلى للحصول على خدمات محمد عبد الرازق بازوكا، مدافع زعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، نظرا لحاجة الفريق السكندرى لجهود اللاعب فى الموسم المقبل.

 

 

 

مصيدة الإسماعيلى تستهدف

اسلام الفار

 

 

بدأ مسئولو نادى الاسماعيلى التفكير في التعاقد مع إسلام الفار صانع ألعاب الأهلى السابق، بعد فسخ عقده من قبل مسئولى القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم القادم.

 

 

 

بعثة الإسماعيلى تؤدي مناسك العمرة اليوم

الإسماعيلى

 

 

تغادر بعثة الاسماعيلى مدينة تبوك السعودية اليوم الجمعة متجهة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة، بعد الانتهاء من خوض منافسات دورة تبوك الودية وتوديع الدورة.

وودع الإسماعيلى دورة تبوك بعد الخسارة من الاتفاق السعودى بثنائية نظيفة أمس الأول الأربعاء بالجولة الثانية، على الرغم من فوزه على اتحاد جدة السعودى بنتيجة 3 / 2 فى الجولة الافتتاحية.

 

 

 

سعد حسنى يرحب بالبقاء فى الإسماعيلى وينتظم بالمران بعد رحلة السعودية

سعد حسنى

 

رحب سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى، بالبقاء فى صفوف ناديه الموسم المقبل بعد تمسك الإدارة  ببقائه رافضين الاستغناء عنه، خاصة بعد إبلاغه ضرورة الانتظام فى التدريبات الجماعية للدراويش قبل سفر الفريق إلى السعودية للمشاركة فى دورة تبوك.

واستقر سعد حسنى، على الانتظام فى التدريبات الجماعية بعد عودة الفريق من رحلة السعودية التى شهدت خوض مباراتين أمام اتحاد جدة والاتفاق وفاز فى الأولى وخسر الثانية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا