الارشيف / الرياضة

فافرينكا يغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة

عالم نيوز - وكالات قال السويسري ستانيسلاس فافرينكا بطل «أميركا المفتوحة» للتنس اليوم (الجمعة)، إنه لن يدافع عن لقبه في نيويورك في وقت لاحق هذا الشهر وسيغيب أيضاً حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع الإصابات خلال موسم البطولات على الملاعب العشبية وخرج من الدور الأول في بطولتي «كوينز» و«ويمبلدون».

وقال فافرينكا على «فايسبوك»: «بعد التشاور مع الفريق المعاون والأطباء يحزنني القول إنني اتخذت قراراً صعباً بالخضوع لتدخل طبي في الركبة». وتابع «إنه الحل الوحيد لضمان استمرار المنافسة على أعلى المستويات لسنوات عدة مقبلة».

وأضاف «أود أيضاً أن انتهز هذه الفرصة لتوجيه الشكر للجماهير التي أرسلت لي الكثير من رسائل المساندة والدعم خلال اليومين الماضيين. أراكم جميعاً في 2018».

وأعلن المصنف الرابع عالمياً الأربعاء انسحابه من «كأس روجرز» التي ستنطلق الإثنين في مونتريال، ومن بطولة «سينسناتي المفتوحة» بسبب الإصابة.

وانضم فافرينكا إلى الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الخامس عالمياً الذي سيغيب أيضاً حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في المرفق.

وتحوم شكوك كبيرة أيضاً حول أندي موراي المصنف الأول عالمياً الذي يعاني من مشكلة في الفخذ قبل انطلاق آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا الموسم في 28 آب (أغسطس) في ملاعب «فلاشينغ ميدوز». وانسحب اللاعب البريطاني من «كأس روجرز» أمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا