الرياضة

اخبار النادى الاهلي اليوم الجمعة 4 / 8 / 2017 وليد سليمان يعود امام سموحة

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

عالم نيوز - وكالات أخبار النادي الأهلي اليوم، الجمعة، الموافق 4 / 8 / 2017 حملت العديد من الأحداث المهمة التى يأتى فى مقدمتها تعافى وليد سليمان من إصابته الأخيرة وجاهزيته للمشاركة مع الفريق في مباراة سموحة بكأس مصر، فيما تأكد غياب سعد سمير للإصابة، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأحداث فى السطور التالية:

سقط ميدو جابر، صانع ألعاب الأهلي، خلال التقسيمة الجماعية بسبب شعوره بدوخة خفيفة، ما استدعى نزول خالد محمود، طبيب الفريق، لإسعافه، ولم يستطع ميدو جابر استكمال المران الجماعى وخرج بصحبة طبيب الأهلي لتلقى العلاج خارج الملعب.

ميدو جابر
ميدو جابر

 

يغيب سعد سمير مدافع النادى الأهلى عن مباراة سموحة فى كأس مصر والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل فى دور الأربعة لمسابقة كأس مصر بسبب استمرار معاناته من شد فى العضلة الأمامية، ويؤدى سعد سمير فى الوقت الحالى تدريبات فى الجيم حتى يكون جاهزا لنهائى كأس مصر حال تأهل الفريق الأحمر أمام النادى السكندرى.

وعانى سعد سمير من إجهاد فى العضلة الأمامية حرمه من المشاركة فى التدريبات الجماعية للأهلى خلال الفترة الأخيرة وغاب بسببها عن مباريات الأحمر بالبطولة العربية التى ودّعها المارد الأحمر عقب الخسارة (1/2) من الفيصلى الأردنى فى نصف نهائى البطولة.

سعد سميرر
سعد سمير
شارك وليد سليمان، لاعب الأهلي في المران الجماعي للفريق، صباح اليوم الجمعة، بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً وحرمته من مباريات الفريق الأخيرة وكانت الأصابة عبارة في مزق في العضلة الأمامية.

وتعرض وليد سليمان للإصابة بمزق في الضعلة الأمامية خلال القمة بين الاهلي والزمالك فى ختام مسابقة الدورى الممتاز وكانت فى البداية شد فى العضلة الأمامية قبل أن يجرى اللاعب الدولى أشعة على العضلة الأمامية أثبتت إصابته بتمزق وحاجته للراحة التامة.

وليد سليمان 3
وليد سليمان 3

ابدى مسئولو الأهلى مرونة فى الموافقة على إعارة مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأحمر، لنادى الفيصلى السعودى، الذى قدّم عرضاً لضمه موسماً فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن تم تحديد طلبات مالية كشرط لحسم الصفقة.

وأكد المصدر لليوم السابع، أنه بالرغم من إصرار الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى، على بقاء اللاعب مع الفريق وعدم الموافقة على احترافه، إلا أن إدارة النادى رأت أن أسهل طريق للتخلص من صداع اللاعب هو المٌطالبة بـمبلغ مالى قدره 600 ألف دولار، ما يوازى 11 مليون جنيه مصرى، كحد أدنى للموافقة على إعارة اللاعب.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

استقر الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة حسام البدري، بنسبة كبيرة، على بدء معسكر الفريق بأوروبا يوم ٢١ أغسطس الجارى، والذى يأتى فى إطار الاستعداد للموسم الجديد ومباراة الترجى التونسى الحاسمة بالبطولة الأفريقية، وتتم المفاضلة بين دول ألمانيا والنمسا وإسبانيا.

 واتفق عبد الحفيظ، فى وقت سابق، مع البدرى على خوض معسكر مغلق لمدة عشرة أيام قبل مواجهة الترجى التونسى بدور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

فريق الاهلي
فريق الاهلي

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا