الرياضة

شارابوفا تحقق انتصارا مهما بعد عودتها من الإصابة

عالم نيوز - وكالات تغلبت الروسية ماريا شارابوفا على الأمريكية جينيفر برادي، في مباراتها الأولى بالولايات المتحدة منذ أكثر من عامين، أمس الاثنين، وذلك بعد إصابتها وابتعادها 15 شهرا بسبب المنشطات.

وتمكنت شارابوفا من التغلب على منافستها الأمريكية بمجموعتين لواحدة، بواقع، (6-1) و(4-6) و(6-0)، خلال ساعتين تقريبا، لتبلغ الدور الثاني من بطولة ستانفورد الأمريكية البالغ مجموع جوائزها حوالي 750 ألف دولار.

وستواجه شارابوفا في الدور القادم المصنفة سابعة في البطولة، الأوكرانية ليسيا تسيورينكو، الفائزة على الإسبانية لارا آروابارينا فيسينو بمجموعتين نظيفتين، بواقع، (6-3) و(6-3).

ويذكر أن شارابوفا الفائزة بخمسة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى عادت إلى ملاعب التنس في أبريل/نيسان الماضي، عقب إيقافها 15 شهرا لسقوطها في اختبار للمنشطات، وشاركت في بطولتي شتوتغارت الألمانية ومدريد الإسبانية، قبل أن تتعرض للإصابة في عضلات الفخذ في بطولة روما الإيطالية في مايو/أيار الماضي.

وقالت شارابوفا بعد فوزها في اللقاء: "أشعر وكأنني أريد معانقة الجميع وأقول لهم شكرا، إنها مباراتي الأولى في الولايات المتحدة منذ فترة طويلة حقا".

وفي مباراة ثانية في البطولة، تأهلت الروسية الأخرى ناتاليا فيخليانتسيوفا إلى الدور الثاني، بعد تغلبها على الأمريكية دانييلي لاو، بمجموعتين دون رد، بواقع، (6-4) و(6-3)، خلال ساعة واحدة و38 دقيقة.

وستواجه فيخليانتسيوفا في الدور الثاني الكرواتية آنا كانيوخ الفائزة على النيوزيلاندية مارينا إيراكوفيتش بمجموعتين نظيفتين.

المصدر: sportbox.ru

أليكسي اسبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا