الرياضة

«يورينتي» يغيب عن بداية موسم سوانزي في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أعلن نادي سوانزي سيتي الويلزي، المشارك في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن مهاجمه الإسباني فيرناندو يورينتي سيغيب عن الجولة الافتتاحية للفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام نادي ساوثامبتون، بسبب إصابته بكسر في الذراع.

وأصيب المهاجم الإسباني خلال قيادة دراجة في فترة الإجازة الصيفية، يونيو الماضي.

وأبدى النادي الويلزي تفاؤله في البداية بإمكانية عودة «يورينتي» في الوقت المناسب لمواجهة ساوثامبتون، 12 أغسطس الجاري، لكن المدرب بول كليمنت استبعد مشاركة اللاعب.

وقال «كليمنت» لموقع النادي على الإنترنت: «(فيرناندو) يتعافى بشكل فردي ولم ينضم إلى المران الجماعي للفريق حتى الآن».

وأضاف: «لكن بافتراض أن كل شيء سيسير بشكل جيد، فإننا نتوقع تعافيه خلال عشرة أيام، وأعتقد أنه من غير المرجح مشاركته في بداية الموسم، لكنه لن يغيب طويلًا».

وانضم «يورينتي»، الفائز مع منتخب إسبانيا بكأس العالم 2010 وببطولة أمم أوروبا 2012، لتشكيلة سوانزي قبل الموسم الماضي، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني.

وتصدر «يورينتي»، 32 عامًا، قائمة هدافي النادي الموسم الماضي، وسجل 15 هدفًا وتجنب الفريق بصعوبة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وإلى جانب مباراة ساوثامبتون، يبدو «يورينتي» قريبًا من الغياب عن أول مباراة لسوانزي على أرضه في الدوري الإنجليزي، أمام نادي مانشستر يونايتد، 19 أغسطس الجاري.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الإنجليزية كانت قد أشارت إلى رغبة نادي تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدمات «يورينتي» في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن ينجح «البلوز» في ضم مواطنه الشاب ألفارو موراتا، قادمًا من نادي ريـال مدريد الإسباني، مقابل 80 مليون يورو.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا