الرياضة

"3" قرارات تؤدى إلى نجاح بطولة العالم للطائرة تنظيميا وفنيا

عالم نيوز - وكالات تسعى اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 26 أغسطس المقبل على الصالة المغطاة باستاد القاهرة إلى الخروج بالتنظيم بالشكل الأمثل الذى يليق بمكانة مصر من خلال الوقوف على الترتيبات النهائية للبطولة.

 

يرصد "اليوم السابع" 3 قرارت تؤدى على نجاح البطولة على أرض مصر من الناحية التنظيمية والفنية فى التقرير التالى..

 

1- تطبيق "سيستم إلكترونى" لكشف أخطاء اللاعبين لتلاشى الظلم الحكيمى

تشهد البطولة تطبيق "سيستم إليكترونى"، لكشف أخطاء اللاعبين، خلال المباريات، ولمساعدة الحكام، فى اتخاذ القرارات الصحيحة، وضمان عدم تعرض أى فريق للظلم خلال المباريات.

2- لوحات دعائية للترويج لبطولة العالم للطائرة تحت 23 سنة

كما ستبدأ لجنة التسويق ببطولة العالم للطائرة تحت 23 سنة فى طرح "بانرات" دعائية للبطولة فى المنطقة المحيطة باستاد القاهرة خلال الأيام المقبلة من أجل الترويج للبطولة.

3- بروفة شاملة لتطبيق نظام الإحصاد بحضور مندوب الإتحاد الدولى

فيما سيتم عمل بروفة شاملة لتطبيق نظام الإحصاء بحضور مندوب الاتحاد الدولى يوم 16 أغسطس الجارى بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة فى لقاء ودى بين فريقين مع الحكام وبرتوكول بدء المباريات الرسمية بحضور مندوب الاتحاد الدولى د.عمرو علوانى ورئيس الاتحاد الأفريقى ود.فواد عبد السلام رئيس اتحاد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم التى تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 16 اغسطس حتى 26 من الشهر نفسه، حيث ستشهد البطولة 18 محلل تقنى لتقيم الفرق المشاركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا