الرياضة

الإسماعيلى يستضيف بتروجت فى مباراة متكافئة فنيًا

عالم نيوز - وكالات يستضيف الإسماعيلى نظيره بتروجت فى الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام، في مباراة متكافئة فنيًا من جانب الفريقين اللذين يملكان أوراقا رابحة تساعدهما على صناعة الفارق.

 

يبحث الإسماعيلى تحقيق الفوز على بتروجت من أجل مواصلة الانتصارات التي بدأها بعد الفوز على الداخلية وأسوان فى الجولتين الحادية والثلاثين والثانية والثلاثين لإنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول الدورى وتكون دفعة معنوية عالية للاعبين قبل إنهاء الموسم الجارى حيث يحتل الدراويش المركز السادس برصيد 48 نقطة.

 

واستعد الإسماعيلي لمواجهة بتروجت جيدًا حيث دخل معسكرًا مغلقًا لمدة 48 ساعة قبل هذه المباراة فيما تماثل كل اللاعبين المصابين مثل محمود متولى والغانى رتشارد بافور، ولا يغيب سوى الكولومبى دييجو كالديرون.

 

ويخطط أبو طالب العيسوى للدفع بعدد من الناشئين في اللقاء حال الاطمئنان على النتيجة وتحقيق الفوز لمنحهم فرصة المشاركة الرسمية واكتساب خبرات من اللعب بالدورى الممتاز، ليكون خير تجهيز قبل منافسات الموسم المقبل.

 

على جانب آخر، يسعى بتروجت لاستعادة عروضه الطيبة بعد التعثر في المواجهتين الأخيرتين من المصرى والزمالك، حيث يرغب محمد يوسف المدير الفني في إنهاء المسابقة بشكل جيد قبل الحصول علي راحة نهاية الموسم الجارى والعودة لبدء الاستعداد للموسم المقبل.

 

ويحتل بتروجت المركز التاسع برصيد 42 نقطة حيث شهدت نتائج الفريق البترولى تراجعا في الفترة الأخيرة وجعلته يبتعد بشكل كبير عن المربع الذهبى الذى كان ينافس عليه في بداية الدور الثانى.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا