الرياضة

المصرى يرفض تأجيل مباراة الأهلي

عالم نيوز - وكالات رفض مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية فكرة تأجيل مباراة فريقه أمام النادي الأهلي ضمن مباريات الأسبوع الـ33 من عمر مسابقة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب في تمام الساعة السابعة مساءً.

ومن جانبه أكد علي الطرابيلي المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة المصرى، فى تصريحات خاصة، أن مجلس الإدارة بالكامل متمسك بإقامة المباراة في موعدها التى حددته لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين.


وشدد الطرابيلي على أن الجهاز الفنى خاض تدريباته خلال الفترة الماضية على حمل تدريبي معين استعدادًا للمباراة بجانب أن الفريق غادر بورسعيد وتوجه إلى برج العرب للدخول في معكسر مغلق مشيرًا إلى استحالة تأجيل المباراة وإقامته في موعد آخر.

أضاف المتحدث الرسمي لمجلس إدارة المصري أن ناديه امتثل لقرار تأجيل المباراة من يوم 27 يونيو الماضى إلى 4 يوليو الجارى مراعاة لظروف سفر بعثة النادي الأهلي، قائلاً: "طلبنا قبل ذلك من اتحاد الكرة تأجيل مباراة مصر المقاصه نظرًا لارتباطنا ببطولة الكونفدرلية وقتها تحديدًا قبل لقاء كامبالا سيتي ورفض اتحاد الكرة تأجيل المباراة ولم يكتفوا بذلك بل قدموا موعد المباراة يوما ووقتها نال الفريق هزيمة برباعية نتيجة الارهاق.. فلن نقبل بتأجيل المباراة لأي ظرف مهما كان".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا