الارشيف / الرياضة

ميدو يجيب.. هل ينجح محمد صلاح في ليفربول؟ (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أكد أحمد حسام «ميدو»، نجم نادي توتنهام الإنجليزي السابق والمدير الفني لنادي وادي دجلة الحالي، على ضرورة أن يطور محمد صلاح، نجم نادي روما الإيطالي السابق ونادي ليفربول الإنجليزي الحالي والمنتخب المصري، من نفسه، حتى ينجح في التألق بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان «صلاح» قد انتقل إلى ليفربول، في يونيو الماضي، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 37 مليون جنيه استرليني، ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

وفي تصريحات لقناة «أون سبورت»، الجمعة، قال «ميدو»: «لا أخشى على محمد صلاح من المنافسة في ليفربول، فأنا متأكد أنه سيحصل على دقائق كافية للمشاركة وإثبات نفسه، ولكني قلق عليه من اختلاف طبيعة الدوري الإنجليزي عن الدوري الإيطالي».

وتابع: «حتى ينجح صلاح في ليفربول، يجب عليه أن يضيف لأمكانياته، غير السرعة، التي يمتلكها بالفعل».

وأردف: «هناك 50% فقط من مدافعي الدوري الإيطالي الذين يمتلكون قدرًا من السرعة أمام صلاح، أما في الدوري الإنجليزي، فلا يوجد مدافع بطئ، وبالتالي فلو كان سلاحك هو السرعة فقط، فـ(مش هتاكل عيش في إنجلترا)».

وقال «ميدو»: «فرق السرعة الكبير الذي يقوم به صلاح، لن تجده في إنجلترا، إلا في بعض المباريات المفتوحة مع وجود مساحات كبيرة.. ولكن كل المدافعين الذين سيلعب أمامهم صلاح يمتلكون السرعة، ليست نفس سرعته ولكنهم يمتلكون السرعة الكافية لإيقافه».

واختتم «ميدو» تصريحاته، قائلًا: «أمر تألقه في ليفربول ليس في يد النادي ولكنه في يد صلاح وحده، وعليه أن يضيف إلى إمكانياته، خلال الفترة التحضيرية للموسم المقبل، حتى يتمكن من تحقيق النجاح».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا