الارشيف / الرياضة

أحمد الشناوى جاهز لحراسة مرمى الزمالك فى موقعة كابس يونايتد

عالم نيوز - وكالات أكد الدكتور أيمن فريد، طبيب فريق الزمالك، أن أحمد الشناوى جاهز لحراسة المرمى الأبيض أمام نظيره كابس يونايتد بطل زيمبابوى غدا، الأحد، ضمن الجولة الخامسة الدورى الأبطال الأفريقى.

أحمد الشناوى يتخلص من نزلة البرد

وقال طبيب الزمالك، إن أحمد الشناوى تخلص من نزلة البرد التى عانى منه خلال الساعات الماضية، عقب وصول البعثة البيضاء إلى زيمبابوى أمس الأول، الخميس، استعداداً لخوض المباراة المرتقبة.

أحمد الشناوى تعرض للإصابة فى زيمبابوى

كان أحمد الشناوى قد شعر بارتفاع فى درجة الحرارة لإصابته بنزلة برد خلال رحلة بعثة نادى الزمالك من القاهرة إلى زيمبابوى، لكن الدكتور أيمن فريد أعطاه الأدوية اللازمة للشفاء ليبدأ اللاعب فى استرداد عافيته بشكل تدريجى وتتأكد جاهزيته لحراسة العرين الأبيض فى زيمبابوى.

أحمد الشناوى وعمر صلاح فقط بقائمة الزمالك فى زيمبابوى

وتضم قائمة الزمالك المتواجدة حاليا فى زيمبابوى أحمد الشناوى و الحارس الشاب عمر صلاح فى مركز حراسة المرمى، نظرا لتخلف محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض عن السفر بسبب إصابته.

كان أحمد الشناوى، وزميله أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، استقبلا صديقا لهما من جنوب أفريقيا يدعى روبرت بمقر إقامة الفريق الأبيض بهرارى فى زيمبابوى وهو صديق للاعبى الزمالك منذ مباراة الذهاب بين الأبيض وصن داونز فى نهائى أفريقيا، والتى أقيمت العام الماضى، ويحظى بعلاقات قوية مع نجوم الزمالك واستغل قرب المسافة بين زيمبابوى وجنوب أفريقيا، حيث تبعد بلاده ساعة تقريباً عن مقر إقامة الفريق، وحرص على القدوم للقاء اللاعبين والاطمئنان عليهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا