الارشيف / الرياضة

5 معلومات عن مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي فى دورى الأبطال الأفريقى

عالم نيوز - وكالات يخوض الأهلي فى الثالثة عصر اليوم السبت، مواجهة مصيرية ومُرتقبة حين يحل ضيفا على نظيره زاناكو الزامبي بملعب "هيرو ستاديوم" فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي. ويقدّم"اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز 5 معلومات عن تلك المواجهة المثيرة.

 

1- الأهلي وصيف المجموعة

يدخل فريق الأهلي هذه المواجهة محتلا وصافة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف زناكو المتصدر والذى يمتلك فى جعبته 10 نقاط، فيما يتواجد الوداد المغربي بالمركز الثالث ولديه 6 نقاط، بينما يتذيل فريق القطن الكاميرونى المجموعة بدون نقاط.

 

2- طاقم تحكيم موريتاني يُدير اللقاء

ويدير مباراة الأهلي وزاناكو، طاقم تحكيم موريتاني بقيادة علي لمغيفري، ومساعديه أبي بكر دومبويا، وعبدالرحمن وار، ووصل الطاقم لزامبيا أول أمس الخميس الماضى، وأدى تدريباته على ملعب هيرو ستاديوم، الذى تُقام عليه المباراة.

 

3- 3 غيابات عن الأهلي

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم، الثلاثي عماد متعب وميدو جابر وحسين السيد بعد استبعادهم من رحلة زامبيا لأسباب فنية، وإن كان ميدو يُعاني من كدمة في الفخذ.

 

4- التشكيل المتوقّع

وينتظر أن يخوض الفريق الأحمر هذه المواجهة بتشكيل مكوّن من، شريف إكرامي في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد فتحي وسعد سمير وأحمد حجازي وعلي معلول، وفي خط الوسط الثنائي حسام عاشور وعمرو السولية، وفي الأمام مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد سليمان "احمد حمودي "،والنيجيري جونيور أجايي.

 

5- 40 ألف زامبي يؤازرون زاناكو

يحضر مباراة الأهلي وزاناكو ما يقرب من 40 ألف مُشجع زامبي سيحتشدون فى مدرجات ملعب هيرو ستاديوم من أجل دعم فريقهم أمام بطل مصر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا