الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات شهد اليوم الجمعة 30 / 6 / 2017 العديد من الأخبار الرياضة المهمة منها، تعادل سموحة مع زيسكو الزامبى وتعقيد موقفه من الصعود لربع نهائى بطولة الكونفدرالية، وتعادل إنبى مع الإنتاج الحربى.

 

إنبى يتعادل مع الإنتاج بدون أهداف فى مباراة ضعيفة فنيا

 

تعادل إنبى مع الإنتاج الحربى بدون أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.

 

مؤمن سليمان: سموحة خارج الكونفدرالية وأرفض الاستقالة

 

اعترف مؤمن سليمان، المدير الفنى لسموحة، بتوديع فريقه لبطولة الكونفدرالية الأفريقية "عمليا"، بعد التعادل أمام زيسكو الزامبي بهدف لكل فريق، فى المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب ضمن مباريات دور المجموعات. 

 

بالصور.. منتخب الشباب يخوض مرانه الأخير استعدادا لودية الأردن

 

أدى منتخب الشباب الوطني منذ قليل، تدريبه على الملعب الرئيسي للمدينة الرياضية بعمان عاصمة الأردن، وهو الملعب الذي سيشهد في السابعة والنصف (6:30 فى القاهرة) مساء غد السبت المباراة الودية الأولى بين منتخبي شباب مصر والأردن.

 

السفير المصرى يتفق على 100 تذكرة لمؤازرة الزمالك ومدرج كامل

 

رحب السفير المصرى بزيمبابوى مؤيد الضلعى ببعثة فريق الزمالك، حيث حرص على مرافقة البعثة منذ وصولها استعدادا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى، المقرر لها بعد غد، الأحد، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

سموحة يتعادل مع زيسكو الزامبى 1-1 ويعقد موقفه فى الكونفدرالية

 

انتهت مباراة سموحة وزيسكو الزامبي بالتعادل الإيجابي 1-1 خلال المواجهة التى أقيمت بينهما على ملعب برج العرب، والتى جاءت ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

إيهاب جلال يعتذر عن عدم تدريب المنتخب الأوليمبى

 

اعتذر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق المقاصة، عن عدم تدريب المنتخب الأوليمبى خلال الفترة المقبلة، بعدما تلقى مفاوضات من مسئولى الجبلاية.

 

عشرة آلاف جنيه لكل لاعب بطنطا بعد ضمان البقاء فى الممتاز

 

قرر مجلس إدارة نادى طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبى صرف 100 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق وذلك عقب التعادل مع الشرقية بهدفين لكل فريق فى المباراة التى اقيمت عصر الأمس، التى ضمنت لأبناء السيد البدوى البقاء فى الدورى الممتاز.

 

حسام البدرى يرفض رحيل حسين السيد عن الأهلى فى الصيف

 

أبلغ حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إدارة ناديه رفضه التفريط فى حسين السيد، ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجارى، سواء على سبيل الإعارة أو عن طريق البيع النهائى.

 

البدري يتفقد أرضية ملعب مباراة زاناكو الزامبي

 

حرص حسام البدري، المدير الفني للأهلي، على تفقد أرضية ملعب هيرو ستاديوم، الذي يستضيف مباراة الفريق أمام زاناكو الزامبي في الثالثة عصر غدا "السبت"، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا