الارشيف / الرياضة

بالصور.. حكاية 3 خواجات خطفوا الأنظار بين "الفطار والسحور"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

عالم نيوز - وكالات شهدت الأيام الأولى لشهر رمضان الكريم حضورًا قويًا للمدربين الأجانب فى مرمى إعجاب المصريين بعدما كانوا أبطالاً لمواقف أستحوذت على أنظار جماهير الكرة فى مناسبات مختلفة نرصدها فى السطور التالية:

1_ كوبر والفتة

فوجئت الجماهير المصرية فى أول أيام شهر رمضان بظهور كوميدى للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب برفقة محمود فايز مدرب الفراعنة، فى أحد إعلانات شركات الاتصالات برفقة عدد من النجوم مثل تامر حسنى وشيرين ورمضان صبحى وسعد سمير ووليد سليمان وحسام عاشور ومحمد هانى.

كوبر يلتهم الفتة
كوبر يلتهم الفتة

 

كما جاء ظهور كوبر متحدثا لمساعده قائلا: "أول رمضان ليا في مصر"، رغم كون المدرب الأرجنتيني يقضي عامه الثالث في الأراضي المصرية.

وظهرت عليه السعادة وهو يتناول الطعام في منطقة "الحسين" في أول رمضان له بمصر، ونتيجة الإكثار في تناول الطعام يصاب "كوبر" في سياق الإعلان بألم في المعدة وينقل للمستشفى.

الإعلان حمل شعار "فرحتك قوة فرحة أول مرة"، وأوصل رسالة مضمونها أن أول فرحة تختلف عن غيرها، وأن شهر رمضان فرحة للجميع.

2_  مانويل جوزيه وغرام الأهلى

فيما حرص البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى على الحضور لمقر القلعة الحمراء بالجزيرة لحضور احتفالية الأهلى بالفوز ببطولة الدورى العام، وحرص جوزيه على تحية حسام البدرى ومعانقه اللاعبين وبالأخص حسام غالى الذى تربطه به علاقة قوية.

الساحر يداعب عبد الله السعيد
الساحر يداعب عبد الله السعيد

 

وقال جوزيه عن زيارته للأهلى: "تاريخي الآن في المتحف مثل رمسيس الثاني.. الأهلي كان عظيما قبل حضوري وسيبقى عظيما بعد رحيلي، حضرت لتهنئة اللاعبين والجهاز الفني بقيادة حسام البدري لأنني ابن النادي.. أحب الجميع هنا والجميع يحبني، معظم الفريق لعب تحت قيادتي من قبل، وجئت لأهنئهم بصفة خاصة، فمن الطبيعي أن أحضر إلى هنا طالما كنت موجودًا في مصر" .

3_ ماكيدا ودعوة ريال مدريد

أرسل نادي ريال مدريد الإسباني دعوة للمدرب الإسباني خوان ماكيدا، المدرب لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، من أجل حضور مباراة الدور النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا التي ستجمعه مع منافسه فريق يوفنتوس الإيطالي.

ماكيدا
ماكيدا

 

وجاءت الدعوة لخوان ماكيدا لاعب لأنه كان لاعبًا فى صفوف الفريق الملكي خلال مسيرته الكروية كلاعب.

ويقابل ريال مدريد مع منافسه فريق يوفنتوس الإيطالي يوم السبت المقبل بالمباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بمدينة كادريف الويلزية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا