الارشيف / الرياضة

الشرطة تخلي مقر اتحاد كرة القدم السوداني بالقوة وتُسلمه للمجلس المنتخب

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أخلت قوات الشرطة السودانية، اليوم الخميس، المقر الرئيسي لاتحاد كرة القدم الواقع في حي «الخرطوم 2» بالقوة الجبرية، تنفيذاً لقرار صادر من وزارة العدل يقضي بتسليم المبنى لمجلس الإدارة الذي فاز بالانتخابات الأخيرة التي جرت في شهر إبريل الماضي.

وحملت قوة الشرطة أمرًا من وزارة العدل، تضمن توجيهًا لمدير شرطة ولاية الخرطوم، بإخلاء المقر بالقوة الجبرية بعد نهاية المهلة الممنوحة لمسؤولي الاتحاد.

وكشف رئيس الاتحاد الفائز في الانتخابات، الفريق عبدالرحمن سر الختم، في تصريح صحفي عقب تسلمهم المقر، عن الأسباب التي دعتهم للجوء إلى وزارة العدل من أجل إخلاء مكاتب الاتحاد من قبل قادة الاتحاد السابق.

وأوضح أنهم لجأوا للطرق القانونية من أجل اتخاذ مواقعهم بمكاتب الاتحاد السوداني وممارسة مهامهم، بعد أن تعنت قادة الاتحاد السابق في إخلاء المباني، معتبرًا الحديث عن تجميد نشاط السودان من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أمرًا غريبًا.

وقال إن الاتحاد الدولي على علم بكل الخطوات التي قاموا بها، مبرزا أنهم سيخاطبون قادة الاتحاد السابق خلال الأسبوع المقبل من أجل إكمال عملية التسليم والتسلم.

وأكد أنهم في حال واصل أعضاء الاتحاد السابق تعنتهم ورفضوا الحضور لمباني الاتحاد لإجراء عملية التسليم والتسلم، سيخاطبون النيابة العامة من أجل فتح مكاتب الاتحاد حتى يقوموا بعملهم بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا