الارشيف / الرياضة

الزمالك يحشد أسلحته الهجومية لتخطي عقبة اتحاد العاصمة الجزائري

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات يدخل الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك عند العاشرة مساء الجمعة، اختبارا صعبا عندما يستضيف نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وذلك على أرض ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

يخوض الزمالك المباراة في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز على كابس يونايتد، وتعادل مع أهلى طرابلس، في حين يحتل اتحاد العاصمة المركز الثانى برصيد 3 نقاط جمعها من فوز على أهلى طرابلس، ويرفع الفريقان شعار «لا بديل عن الفوز» من أجل الانفراد بالصدارة، وقطع نصف المشوار نحو التأهل لدور ربع النهائى للبطولة الأفريقية.

وأكد «إيناسيو» أن الفوز هو الخيار الوحيد للاعبين للاطمئنان على صدارة المجموعة والوصول للنقطة السابعة التي تضع القدم الأولى للفريق في دور ربع النهائى، خصوصا أن الفريق أمامه مواجهة غاية في القوة والصعوبة أمام بطل الجزائر في الجولة الرابعة خارج أرضه.

وينتظر أن يعتمد إيناسيو على تشكيل هجومى من البداية، والدفع بكل أوراقه الرابحة هجوميا من أجل إحراز هدف مبكر يسهل من مهمة لاعبيه، ومن المقرر أن يخوض الأبيض المباراة بتشكيل يضم: (أحمد الشناوى، وحسنى فتحى، ومحمود الونش، وعلى جبر، وأحمد فتوح «محمد ناصف»، معروف يوسف، وإبراهيم صلاح، أو محمود دونجا في حالة تخطيه الاختبار الطبى الذي سيخضع له صباح اليوم، وشيكابالا، ومحمد إبراهيم، وأحمد رفعت، باسم مرسى، فيما يغيب طارق حامد للإيقاف).

يأتى هذا فيما يكثف مسؤولو الزمالك من محاولات الاجتماع مع وليم جيبور، لاعب الوداد المغربى، لإقناعه بالانضمام للقلعة البيضاء، واستغل مسؤولو الأبيض تواجد اللاعب مع بعثة الوداد في عاصمة مصر (ق) للتفاوض مع مسؤولى ناديه لتخفيض المقابل المادى المطلوب لبيعه في محاوله لضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل.

في المقابل، يرفع بطل الجزائر شعار التحدى لصاحب الأرض، أملا في تحقيق مفاجأة واستعادة انتصاراته واستعادة الصدارة، ويمنى مديرهم الفنى بول بوت، نفسه بالعودة إلى الجزائر بنقاط المباراة الثلاث، وأكد بول، أنه جاء إلى عاصمة مصر (ق) من أجل الفوز، وأنه عكف على دراسة الأبيض جيدا، ولقن لاعبيه خطة وطريقة اللعب التي تقودهم للفوز، مؤكدا انه عالج رعونه المهاجمين لتفادى تكرار إهدار الفرص السهلة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا