الرياضة

4 مشجعين ليوفنتوس يسافرون إلى كارديف في رحلة خيرية

  • 1/2
  • 2/2

- وكالات سافر أربعة مشجعين لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، من جنوب إيطاليا إلى العاصمة الويلزية كارديف بسيارة عتيقة ماركة «فيات 500» في رحلتهم الخيرية لمؤازرة الفريق الملقب بـ«السيدة العجوز» في لقائه مع ريـال مدريد الإسباني بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غد السبت.

وكتب المشجعون الأربعة، الذين في العقد الثالث من العمر، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «تستمر المغامرة».

وأخذت الرحلة، التي يبلغ طولها 2850 كيلومترا، شكل الرهان في أوائل الشهر الماضي، قبل لقاء يوفنتوس مع موناكو الفرنسي في الدور قبل النهائي للمسابقة القارية، وبفضل الرعاة تحولت إلى وسيلة لمساعدة المحتاجين.

وغادرت السيارة الحمراء، التي تنتمي إلى حقبة السبعينيات من القرن الماضي، مدينة ألتامورا بجنوب إيطاليا يوم الاثنين الماضي، حيث توقفت بالعاصمة روما، وبلدة أماتريتشي، التي دمرها زلزال قوي في أغسطس عام 2016، بالإضافة لمدينتي ميلانو وتورينو والعاصمتين الفرنسية باريس والبريطانية لندن.

وصرح ساندرو كاريسيمو، الذي اقترض السيارة من والدته «إنها ليست مجرد جولة ليوفنتوس، ولكن أيضا لنكون قريبين من الناس الذين كان أقل حظا منا».

وأوضح كاريسيو «لذلك رأينا أنه يتعين علينا المرور من أماتريتشي وباتاكلان (قاعة الحفلات الموسيقية بالعاصمة باريس التي تعرضت لهجوم إرهابي في نوفمبر عام 2015)».

وقال المشجعون الأربعة، الذين لا يمتلكون تذاكر للمباراة النهائية بعد غد، إنهم يتطلعون للحصول على «المن من السماء» عند وصولهم إلى كارديف.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى