الارشيف / الرياضة

كوليبالى يُخطر الأهلى بالبدء فى إجراءات "البطاقة المؤقتة"

عالم نيوز - وكالات بدأ الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى إجراءات استخراج بطاقة مؤقتة تحسباً لتصعيد أزمته مع النادى الأهلى بعدما هرب اللاعب من القلعة الحمراء الأسبوع الماضى.

وشهدت أزمة كوليبالى مع الأهلى خلال الأيام الماضية توتراً واضحاً بعدما هرب كوليبالى سراً من الأهلى ثم أخطر وكيل أعمال اللاعب الأجنبى إدارة الأهلى أن ناديى ساوثهامبتوت وبورتسموث الإنجليزيان يرغبان فى ضم اللاعب .

ويشهد الأهلى حالياً خلافاً بشأن مصير كوليبالى إذ ظهر اتجاه فى النادى يُطالب بتصعيد القضية مع اللاعب وتقديم شكوه ضده للفيفا حفاظاً على حقوق النادى، فيما يُطالب اتجاه آخر بعدم التصعيد وإنهاء الأمر ودياً وبيع اللاعب للنادى الذى يُقدم عرضاً مناسباً وجيداً.

وقال مصدر فى الأهلى، إن اللاعب الإيفوارى أخطر مسئولى الأهلى هاتفياً خلال الساعات الماضية عبر وكيل أعماله الأجنبى إنه سيبدأ إجراءات الحصول على بطاقة مؤقتة من الفيفا إذا ما أصر الأهلى على التصعيد.

ويستند كوليبالى إلى تقارير إعلامية غربية مشبوهة تزعم أن الأمور غير مُستقرة فى مصر يحاول من خلالها فسخ عقده مع الأهلى ثم الحصول على "بطاقة مؤقتة" من الفيفا حال رفض الأهلى رحيله ودياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا