الارشيف / الرياضة

قضية اليوم.. مفاوضات مع حسام البدرى لقيادة منتخب ليبيا

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أكد جمال الجعفرى، رئيس الاتحاد الليبى لكرة القدم، لمسئولى اتحاد الكرة على هامش ورشة عمل الفيفا التى استضافتها القاهرة اليومين الماضيين، أنه عرض على حسام البدرى المدير الفنى للأهلي تدريب منتخب ليبيا الأول مقابل مليون و500 ألف جنيه شهريا.

 

واستفسر رئيس الاتحاد الليبى من مسئولى اتحاد الكرة عن موقف البدرى من الأهلي وعلاقته باللاعبين فى الوقت الحالى ومجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، كما طلب رأى مسئولى اتحاد الكرة فى التعاقد مع حسام البدرى فى الفترة المقبلة.

 

ويشارك المنتخب الليبى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون، وكأس العالم 2018 بروسيا. يذكر أن حسام البدرى كان قد ألمح إلى إمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم، بعد انتهاء عقده مع الأهلي.

 

وبات مصير البدرى فى الأهلي غامضا عقب تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، حيث تعادل الأهلي مع زاناكو الزامبى فى افتتاح مشواره بدورى المجموعات الأفريقى، قبل أن يسقط فى فخ التعادل مع الشرقية متذيل جدول الدورى، وهو ما جعل هناك أصوات تطالب برحيل حسام البدرى، رغم ما تردد عن التوصل لاتفاق بينه وبين محمود طاهر رئيس النادى على تجديد العقد الذى ينتهى فى يوليو المقبل.

لا توجد تعليقات على الخبر

لا يوجد المزيد من التعليقات.

اضف تعليق

الأسم

البريد الالكترونى

عنوان التعليق

التعليق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا