اخبار عربية

شيخ قبيلة الدواسر في البحرين والدمام: نؤيد إجراءات المنامة ضد الدوحة

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات أشاد شيخ قبيلة الدواسر في البحرين والدمام عبدالرحمن الدوسري، بما تضمنته توجيهات ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة باتخاذ الإجراءات التي تحول دون استغلال ما تشهده البحرين من انفتاح للإضرار بأمنها واستقرارها، مشيراً إلى أن مملكة البحرين كما قال عنها جلالة الملك ستظل واحة أمن واستقرار، وستتصدى بكل حزم وقوة لكل عمل جبان يهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وقال الدوسري، بحسب وكالة أنباء البحرين، إن الملك وضع ملامح إستراتيجية لتعامل مملكة البحرين مع كل الجهات التي تعبث بالأمن والاستقرار، وإن هذه الملامح قائمة على الحزم؛ للحفاظ على المكتسبات والمنجزات التي حققتها المملكة، والتي تصب في صالح الوطن والمواطنين والمقيمين والضيوف وتأمين سلامتهم وممتلكاتهم ورعاية حقوقهم.
وأضاف أن مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ستظل قوية ومتماسكة بفضل حرص قادة دول مجلس التعاون على التكامل والتنسيق والعمل المشترك.

وبيَّن الدوسري أن والتنسيق الخليجي المشترك بين دول المجلس، وجد في سياسات قطر تجاه مملكة البحرين تهديداً لأمن واستقرار البلد، وأن توجيهاته بعدم حضور البحرين أي قمة أو اجتماع خليجي تحضره قطر، هو الطريق القويم والنهج الحكيم لدعوة قطر إلى العودة للصف الخليجي

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا