اخبار عربية

"شيزوفرينيا الحمدين".. مصادر: الديون سجنت 1400 قطرى.. وتميم يمول صفقة نيمار

عالم نيوز - وكالات ذكرت مصادر بالمعارضة القطرية، أن أمير الإرهاب القطرى تميم بن حمد آل ثانى، يبدد أموال شعبه فى أمور تافهة دون فائدة تعود عليهم، وينفق ملايين الدولارات فى الخارج لتحسين صورته بأى طريق بعد أن لطخها عار الإرهاب والتطرف والفساد.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع" اليوم، السبت، أن حوالى 1400 مواطن قطرى محبوسين فى السجون القطرية بسبب الديون وعدم التزامهم بسداد مديونياتهم المالية، فى حين أن نظام الدوحة يدفع الملايين لضم لاعب كرة قدم إلى فريق فرنسى.

 

وذكرت المصادر أن صفقة انتقال اللاعب البرازيلى "نيمار" إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، الذى تمتلكه مؤسسة "قطر للاستثمارات الرياضية"، التى يرأسها رجل الأعمال القطرى ناصر الخليفى، أحد أذرع "تنظيم الحمدين" القوية فى أوروبا، وسمسار حصول الدوحة على تنظيم مونديال 2022 من خلال الرشاوى التى دفعت للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تعتبر صفقة استفزازية للشعب القطرى.

 

وفى السياق نفسه، قال الكاتب الإمارتى ضرار بالهول الفلاسى، على موقع "تويتر" إن نيمار أنهى عقده بمبلغ 222 مليون يورو دفعتها قطر عنه لينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى المقابل يعيش العديد من المواطنين القطريين فى حالة فقر ويعانون من موجة غلاء وتضخم كبيرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا