اخبار عربية

المصورون يسجلون 3 قبلات فى زفاف «ميسى»

  • 1/2
  • 2/2

عالم نيوز - وكالات فى حفل زفاف ضخم شهد حضور عدد كبير من المدعوين البارزين من كل أنحاء العالم، فى ظل تأمين شركة إسرائيلية، تزوج نجم كرة القدم الأرجنتينى الدولى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، رسميا من صديقته وأم طفليه، أنتونيلا روكوزو فى مدينة روساريو الأرجنتينية.

وقالت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلى الخبر وقالت إن ميسى وخطيبته طالبا المعجبين بأن يقدموا لهما هدية خاصة، تتمثل فى أن يتبرعوا لمؤسسة ميسى الخيرية، المتخصصة فى بناء المساكن للمشردين فى العالم.

وبعد نصف ساعة من الزفاف، سار الزوجان على البساط الأحمر مع توجيه التحية لأكثر من 150 صحفيا ومصورا حصلوا على تصاريح لتغطية أحداث الحفل، واستجاب العروسان لمطالب الصحفيين والمصورين حيث التقط لهم المصورون 3 قبلات.

واختار ميسى مقر الزفاف بالقرب من منطقة «لا باخادا» المتواضعة التى نشأ فيها، وبدأ فيها مداعبة الكرة، وشهد الحفل حضور 260 مدعوا من مختلف أنحاء العالم، من بينهم عشرات من نجوم كرة القدم البارزين.

وشهد على مراسم الزواج الأشقاء الخمسة لميسى وأنتونيلا، وهم: رودريجو وماتياس وماريا أشقاء ميسى، وباولا وكارلا روكوزو شقيقتا أنتونيلا.

وبعد انتهاء مراسم الزواج، فاجأ ميسى عروسه بهدية خاصة، حيث قدم المغنى الأرجنتينى المحبوب آبيل بينتوس أغنية «لا بداية ولا نهاية»، وهى الأغنية المفضلة لدى أنتونيلا.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا